ذكر موقع "واللا" العبري، مساء اليوم الأحد، أن وزير الإسكان في الحكومة الإسرائيلية أوري أريئيل، صادق على خطة رئيس بلدية القدس نير بركات، لبناء حي استيطاني مخصص للجنود الإسرائيليين في المدينة.
ووفقا للموقع، فإنه سيتم بناء الحي الجديد في مستوطنة "راموت" المقامة شمال القدس، دون أن يشير الموقع إلى عدد الوحدات الاستيطانية التي ستبنى في الحي.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق