أكدت مصادر مطلعة أن الافراج عن الدفعة الرابعة من الاسرى سيتم وفق الاتفاق الموقع بين الفلسطينين والاسرائيلين والذي بموجبه استؤنفت مفاوضات السلام قبل حوالي ثمانية اشهر.
وأوضحت المصادر "يبدو أن الجهود المبذولة اتت اكلها وسيتم الافراج عن الاسرى".
وقال المصدر المطلع "إن الافراج عن الدفعة الرابعة مساء غد".
وأضاف "إن لم يحصل ذلك فسيكون خلال الساعات الثماني والاربعين المقبلة وبالتالي بعد غد على أبعد تقدير".
وأكد المصدر "نعم حصل تقدم ايجابي على صعيد هذا الملف وسيتم حله" دون ان يوضح إن كان هناك مقابل أو ثمن تم دفعه من الجانب الفلسطيني.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق