الاثنين، 12 مايو 2014

مقتل سيدة على يد زوجها في قلنديا

ارشيفية

 افادت مصادر محلية وأمنية ان مواطنا اقدم على قتل زوجته في مخيم قلنديا اليوم الاثنين، بسبب خلافات عائلية.
وقالت الشرطة، في بيان، انها فتحت والنيابة العامة تحقيقا حول ملابسات مقتل سيدة تبلغ من العمر 29 عاما، من سكان المخيم شمال القدس المحتلة على يد زوجها.
وذكر البيان ان رجلا من سكان  المخيم أقدم على قتل زوجته خنقا قبل ان يسلم نفسه  إلى الشرطة.
وأضاف البيان انه تم نقل الجثة الى مجمع فلسطين الطبي من اجل الكشف الأولي عليها لاستكمال اجراءات التحقيق.
وكان مصدر امني قال ان الضحية هي نانسي نجاص، وهي ام لثلاثة اطفال.
وهذه هي ثاني حادثة مقتل زوجة على يد زوجها في الضفة خلال اقل من شهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق