الثلاثاء، 1 أبريل 2014

الرئيس عباس يوقع طلب الانضمام لـ 15 منظمة دولية

اعلن الرئيس عباس في خطاب مباشر يبث عبر تلفزيون فلسطين مساء اليوم الثلاثاء توقيع اول قرار يقضي بالتوجه  لـ 15 مؤسسة من مؤسسات الامم المتحدة.
وقال الرئيس عباس انه كان من المنتظر ان تجتمع الحكومة الاسرائيلية مساء اليوم الثلاثاء للبت باخلاء اسرى الدفعة الرابعة، لكنها لم تجتمع، ما يدفعنا لتنفيذ ما أقرته القيادة الفلسطينية بهذا الشأن، موضحا ان القيادة الفلسطينية كانت اتخذت قرارا بالاجماع يقضي بالتوجه لـ 15 مؤسسة من منظمات الامم المتحدة.
واعاد الرئيس عباس سؤال اعضاء القيادة الفلسطينية بشأن التصويت على هذا القرار وقال من صوت لصالح هذا القرار حيث سارع اعضاء القيادة الذين صوتوا لرفع ايديهم، واعاد السؤال مجددا بصيغة اخرى وقال الرئيس "من لم يصوت او امتنع عن التصويت فليرفع يده" فلم يرفع احد يده وعندها قال الرئيس " وها انا اوقع اول اتفاقية" الامر الذي قوبل بتصفيق طويل من قبل اعضاء القيادة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق