الجمعة، 11 أبريل 2014

اصابة 3 شبان برصاص الاحتلال شرق خانيونس..احدهم في حالة خطرة

اصيب مساء امس
، ثلاثة شبان برصاص الاحتلال بعد ان فتح الجنود النار نحوهم بينما كانوا متواجدين في منطقة على مقربة من السياج الحدود شرق قرية الفراحين الى الشرق من خانيونس بقطاع غزة.
واوضحت مصادر فلسطينية ان احد الشبان الثلاثة اصيب في رأسه وحالته خطرة بينما وصفت اصابات رفيقيه بانها متوسطة وانه تم نقل الجرحى الثلاثة الى مستشفي ناصر الطبي والاوروبي.
وقال اشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة في حكومة حماس بغزة في تصريح لوكالة فرانس برس، ان "شابا (19 عاما) اصيب بجروح متوسطة برصاص الاحتلال شرق خانيونس، وتم نقله للمستشفى الاوروبي لتلقي العلاج".
وفي شرق مخيم جباليا للاجئين شمال قطاع غزة "اصيب تسعة مواطنين من بينهم سبعة مسعفين بالاختناق، بسبب اطلاق جنود الاحتلال قنابل الغاز باتجاه مجموعة من المواطنين وسيارة اسعاف" بحسب نفس المصدر .
وتقع حوادث كثيرة من هذا النوع على الحدود بين اسرائيل وقطاع غزة، وغالبا ما يتعرض العمال والمزارعون الفلسطينيون ايضا لاطلاق النار من قبل الجيش الاسرائيلي اثناء تواجدهم في اراضيهم الزراعية القريبة من السياج الحدودي الفاصل مع اسرائيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق