من المقرر أن يتم عقد اجتماع طارئ للوزراء العرب بعد ظهر اليوم الاربعاء، في مقر الجامعة العربية في القاهرة، وذلك بناء على طلب تقدمت به السلطة الفلسطينية لمناقشة فشل محادثات السلام الفلسطينية- الإسرائيلية.
وقد اجتمع الرئيس محمود عباس أمس، مع الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي بحضور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات ووزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي ووزير الأوقاف الفلسطيني محمود الهباش ومسؤولون آخرون.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق