الأحد، 6 أبريل 2014

وزير اسرائيلي : ابو مازن بصق في وجوهنا وسندفعه الثمن

نقل الموقع الالكتروني لصحيفة "معاريف" الاسرائيلية عن وزير الشؤون الاستخبارية في الحكومة الاسرائيلية يوفال شتاينتس قوله ان "الرئيس الفلسطيني محمود عباس قد بصق في وجوهنا".
واضاف شتاينتس ان" السلطة الفلسطينية قائمة بفضلنا، وبفضل الاموال التي نجبيها ونقوم بتحويلها لهم"
وتابع قائلا " لولا الامن الذي نمنحهم اياه، فإن حماس والجهاد الاسلامي سيسقطون ابو مازن ويسيطروا على رام الله، وعليهم ( الفلسطينيين) ان يتفهوا ان كسر القواعد من قبلهم سيكون له ثمناً كبيراً " .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق